عن الهيئة العامة للترفيه

تجربة ترفيهية ثرية
وخيارات متنوعة

Share on linkedin
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لتتولى مهمة تطوير وتنظيم قطاع الترفيه وتوفير خيارات ترفيهية نوعية وشاملة تثري تجربة الأفراد وترسم البهجة، وتحسن جودة الحياة، وتتماشى مع المعايير العالمية، وتلائم كل شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين وتناسب مستويات الدخل المختلفة، إضافة إلى تواجدها في جميع مناطق المملكة.

توفير خيارات ترفيهية

عروض ترفيهية كاملة تتوافق مع المعايير العالمية ، ومتوفرة في جميع أنحاء المملكة ، ومتاحة لجميع شرائح المجتمع تعمل الهيئة العامة للترفيه على خلق فرص ترفيهية شاملة ومتنوعة تلائم كافة شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين وتناسب مستويات الدخل المختلفة، وذلك لإثراء تجربة الأفراد ورسم البهجة على وجوههم، وتحسين جودة حياتهم.بما في ذلك المواطنين والوافدين، ويمكن الوصول إليها من خلال مستويات الدخل المختلفة. يساهم في التماسك الاجتماعي، ويوفر الفرص للعائلات والأصدقاء لتجربة الأنشطة المختلفة معًا.

تنمية اقتصادية وفرص وظيفية

تسعى الهيئة العامة للترفيه إلى تطوير قطاع ترفيهي مستدام يساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر دخله، والمساهمة في رفع الناتج المحلي الإجمالي، وتوليد الفرص الوظيفية للكوادر السعودية، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة المحلية ورفع نسبة الاستثمارات الأجنبية. 

إحصائيات:

أرقام قياسية حققتها الهيئة العامة للترفيه خلال الأعوام الخمس الماضية

2,189
عدد التراخيص
2,500+
عدد الشركات العاملة في القطاع
+75 مليوناً
عدد حضور الفعاليات
1,809
عدد التصاريح
+1 مليار
عائدات القطاع
+26
ألفاً
عدد أيام الفعاليات

دليل الهوية للهيئة العامة للترفيه:

يحدد دليل الهوية معنى الشعار وكيفية استخدامه والألوان والمقاسات المعتمدة، والصيغ المختلفة لاستخدام الشعار الرسمي للهيئة