/
/
قطاع إدارة الفعاليات

قطاع إدارة الفعاليات

قطاع إدارة الفعاليات

حول القطاع

يعمل قطاع إدارة الفعاليات في الهيئة العامة للترفيه، بالتكامل مع الإدارات المتفرعة منه، على أداء مجموعة المهام المختصة بمتابعة أمور الفعاليات حتى إغلاقها، ويضم هذا القطاع إدارة تطوير محتوى الفعاليات. 

وتأتي أربع إدارات فرعية لتشرف على الفعاليات داخل مناطق المملكة وتطورها لتحقيق أهداف الهيئة العامة للترفيه، ومواكبة مستهدفات رؤية 2030، وهي: إدارة المنطقة الوسطى، وإدارة المنطقة الغربية، وإدارة المنطقة الجنوبية والشمالية، وإدارة المنطقة الشرقية

مهام قطاع إدارة الفعاليات

تتلخص مهام القطاع في:

دعم ومساندة قطاع الشؤون التنظيمية وإدارة التفتيش وتوفير التقارير المطلوبة في الوقت المحدد

إصدار خطة عمل المشروع والإشراف المباشر المستمر على مرحلة التجهيز للفعالية، لضبط مخرجات جاهزية الفعالية للتشغيل

إصدار واعتماد خطط التشغيل ذات العلاقة بالفعالية، لتحقيق مخرجات المشروع بناءً على خطة عمل المشروع

التخطيط للفعاليات الترفيهية بناءً على مستهدفات التقويم الوطني، وتوزيع الفعاليات حسب التصنيف لكل مناطق المملكة

تطوير محتوى فعاليات المواسم التابعة للهيئة، وتحديد آلية دعم الشركات لتحفيز استدامة قطاع التطوير.

حصر وأرشفة أكبر عدد من المقترحات المقدمة من القطاع الخاص للاستفادة منها في تخطيط الفعاليات المستقبلية