جميع روابط المواقع الرسمية التابعة للجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية تنتهي بـ .gov.sa
المواقع الالكترونية الآمنة في المملكة العربية السعودية تستخدم بروتوكول HTTPS للتشفير.
يهدف البرنامج إلى قياس وتحسين تجربة الزوار والارتقاء بجودة الخدمات في القطاع الترفيهي، من خلال متابعة مؤشرات رضا الزوار وتحليل ملاحظاتهم بشكل دوري..
برنامج يركّز على قياس وتحسين تجربة الزوار باستخدام موارد وأدوات متنوعة تشمل الباحثين الميدانيين بالاستبيانات الإلكترونية، وأجهزة قياس رضا الزوار التفاعلية، ورموز الاستجابة السريعة.(QR) يتم جمع البيانات وتحليلها بشكل مستمر لإبراز نقاط القوة وتحديد فرص التحسين، مع تقديم تقارير دورية للمستثمرين والجهات ذات العلاقة. كما يتضمن البرنامج ورش عمل توعوية لشرح آليات القياس وأفضل الممارسات، بما يعزز من جودة الخدمات ويسهم في تحقيق رضا مستدام للزوار.
توعية المستثمرين عن قياس رضا وتجربة الزوار ومشاركتهم بتقارير تفصيلية توضح نقاط لرفع جودة المعروض الترفيهي.
ورش عمل افتراضية تعقد عن بعد، تهدف إلى توضيح برنامج تحسين و قياس تجربة الزائر للمستثمرين، عبر استعراض أدوات قياس رضا الزوار وآل جمع الملاحظات، وأفضل الممارسات في تحسين جودة الخدمات، بما يعزز من تجربة الزوار و يدعم المستثمرين في اتخاذ قرارات أكثر فعالية
المستثمرين المرخصين (الفعاليات الترفيهية، مدن الملاهي، المراكز الترفيهية)
عنوان الورشة | التاريخ | الوقت | الرابط |
---|---|---|---|
تحسين تجربة الزائر في قطاع الترفيه | 28 أغسطس, 2025 | 1:00 مساءً | سجل هنا |
للمزيد من التفاصيل
عن ورش عمل البرنامج:
تهدف إلى إشراك المستثمرين في فهم برنامج تحسين وقياس تجربة الزائر، من خلال تقديم ورشة عمل افتراضية تسلّط الضوء على أهداف وآليات البرنامج.
تاريخ آخر تعديل: 28 أغسطس 2025 11:39 ص توقيت المملكة العربية السعودية