Happiness Creators

 “صناع السعادة” مبادرة جديدة أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، متخصصة في تأهيل وتدريب وتطوير الكوادر البشرية في القطاع الذي يعد أحد أهم القطاعات في المملكة وأحدثها.

تتضمن المبادرة مجموعة من البرامج التعليمية والتدريبية والتطويرية، منها، برنامج الدبلوم في قطاع الترفيه بالتعاون مع جامعة cote d’azure  الفرنسية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والبرامج التدريبية الالكترونية في قطاع الترفيه بالتعاون مع أكاديمية باريس، وبرنامج قادة الترفيه، وبرنامج زمالة الترفيه، وتحديات الترفيه، والابتعاث الخارجي، ومجموعة أخرى من البرامج الخاصة باكتشاف المواهب. وسيتم إضافة بعض البرامج في المستقبل وذلك وفق حاجة السوق والقطاع.

برنامج قادة الترفيه

أبرمت الهيئة العامة للترفيه، مذكرة تفاهم مع برنامج ضمان التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (كفالة)، تهدف إلى التعاون المشترك بين الطرفين من خلال دعم وتطوير القطاع الترفيهي في المملكة. ويقدم “كفالة” ضماناً للمنشآت متناهية الصغر بحد أقصى يصل إلى 2.5 مليون ريال، وللمنشآت الصغيرة بحد أقصى 5 ملايين ريال، فيما سقف الضمان للمنشآت المتوسطة بحد أقصى 15 مليون ريال.

الخدمات التمويلية المقدمة من بنك التنمية الاجتماعية

وقعت الهيئة العامة للترفيه مذكرة تفاهم مع بنك التنمية الاجتماعية بهدف تقديم حلول تمويلية متنوعة للفرص الاستثمارية النوعية، بما يسهم في نمو واستدامة قطاع الترفيه في المملكة.

حل التمويل من بنك الرياض

وقعت الهيئة مذكرة تفاهم مع بنك الرياض، يتم في إطارها العمل على تطوير مبادرات دعم ممكنات الأعمال للأنشطة والفعاليات في قطاع الترفيه بالمملكة.

خدمات مصرفية من بنك الجزيرة

خدمات مصرفية متكاملة للمنشآت العاملة في قطاع الترفيه بما يحقق توجه الهيئة العامة للترفيه في توفير الدعم الممكن لأبناء الوطن في هذا القطاع الحيوي

خدمات مصرفية من مصرف الراجحي

وفقاً لمذكرة التعاون بين الهيئة العامة للترفيه ومصرف الراجحي، يقدم المصرف عدداً من الحلول التمويلية للشركات العاملة في قطاع الترفيه

حلول التمويل من بنك ساب

وقعت الهيئة مذكرة تفاهم مع بنك ساب، يتم بموجبها تقديم عدد من الخدمات التي تساعد القطاع الخاص العامل في قطاع الترفيه على النمو والاستدامة

حل تمويل البنك الأهلي

وقعت الهيئة العامة للترفيه مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع البنك الأهلي التجاري، وذلك ضمن مبادرة الخدمات التمويلية التي أطلقتها الهيئة لدعم ممكنات الأعمال للأنشطة المتعلقة بقطاع الترفيه.