print page

"همة حتى القمة" هوية وطنية تفخر الهيئة العامة للترفيه بإطلاقها

تاريخ النشر : 22/ 09/ 2020
الفئة : اخبار, بيانات صحفية

بتوجيه من معالي رئيس مجلس الإدارة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ أطلقت الهيئة العامة للترفيه في أواخر منتصف الشهر الماضي الهوية الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ 90: "همة حتى القمة"، والتي جاءت امتداداً لتصميم الهوية الخاصة باحتفال العام الماضي كتكريس لما تتضمنه العبارة من معانٍ ودلالات.

وقد لاقت الهوية الوطنية التي عملت الهيئة على توحيدها لدى كل المشاركين في الاحتفالات انتشاراً واسعاً، حيث تزينت بها الطرقات وجدران البنايات، كما تم استخدامها في عدد كبير من التطبيقات لدى الجهات الحكومية والخاصة؛ كتعبير عن الاعتزاز بالوطن، ومدى الحب الذي يغمر أبناءه.

ولم تغفل الهيئة العامة للترفيه عن تسهيل وصول شعار الهوية إلى طالبيه، إذ أطلقت موقعاً إلكترونياً

nd.gea.gov.sa

ضم في طياته ملفات مميزة ومتنوعة من الهوية الوطنية التي ساهمت جلياً في تعزيز الصورة النمطية الجميلة خلال أيام الاحتفاء بأغلى أيام الوطن.

وتهدف الهوية الوطنية إلى تعزيز قيم العمل والبناء من أجل الوطن، وتجاوز التحديات، والتأكيد على قدرة أبناء هذا الوطن على الوصول إلى أعلى مستويات الأداء والإنجاز. كم تحمل في طياتها معاني الوحدة والتكاتف والاعتزاز بالوطن وقيادته الرشيدة التي تسير به نحو دروب التنمية والنمو والازدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-