الهيئة العامة للترفيه تشارك في مؤتمر جمعية “مينالاك” التجارية لقطاع الترفيه

 

شارك مدير عام تطوير البنية التحتية في إدارة تطوير قطاع الترفيه لدى الهيئة العامة للترفيه المهندس مهند أبانمي ضمن مؤتمر “مينالاك” لقطاع الترفيه والمشاريع الترفيهية، والذي أقيم في العاصمة الرياض خلال يومي 5 و6 من شهر ديسمبر الحالي.

 

وتناول المؤتمر الشؤون المتعلقة بقطاع الترفيه في المنطقة خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تضمن اليوم الأول عدداً من الجلسات الحوارية والندوات التفاعلية التي شارك فيها العديد من خبراء القطاع وصناع القرار في المنطقة. وخلال اليوم الثاني نظم المؤتمر سلسلة من الزيارات الميدانية لبعض المشاريع الترفيهية قيد الإنشاء في الرياض مثل الحكير بارك وسفوري لاند وسباركيز في بانوراما مول وماجيك بلانيت في الرياض بارك مول.

 

وشارك المهندس مهند أبانمي بعرض تقديمي خلال أحد الجلسات تناول فيه الرؤية والرسالة والإستراتيجية للهيئة العامة للترفيه، بالإضافة لجهودها الرامية لدعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في بناء مجتمع نابض بالحياة وإيجاد خيارات ترفيهية متنوعة ومناسبة لكافة أطياف المجتمع والمساهمة في تحقيق اقتصاد ثقافي ومتنوع.

 

وتعليقا على مشاركة الهيئة في المؤتمر، قال المهندس مهند أبانمي: “شاركنا في هذا المؤتمر خطة الهيئة العامة للترفيه التطويرية الطموحة وتوقعات النمو الاقتصادي التي نسعى إلى تحقيقها، كما تمت الاستفادة من المؤتمر في بناء علاقات قوية ومثمرة مع العديد من الخبراء الإقليميين والدوليين بما يدعم نمونا مستقبلا”.

ويقع مقر جمعية “مينالاك” التجارية المنظمة لهذا المؤتمر في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي معنية بتطوير القطاع الترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، وتسعى “مينالاك” مؤخراً للتفاعل مع قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية لتحديد الفرص الاستثمارية والكشف عنها للمساهمين والمهتمين من رجال الأعمال في المنطقة والعالم.